*♥*مـمــلـكــــــة الاحســـــاس *♥*
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا~~~♥منتدى مملكة الاحساس♥~~~


*♥*مــنــتـــــدى الــحـــب والــرومــانــســـيــة*♥*
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج nimbuzz و ( بيدخل على رومات ) من الكمبيوتر
السبت يوليو 30, 2011 8:34 pm من طرف زائر

» صور جميلة - و متحركة - لشخصيات مسلسل دروبي مع دو ري مي
الجمعة يوليو 22, 2011 5:59 pm من طرف زائر

» كلمات اغنية جورج طحان ((حدي خليك ))
السبت يوليو 16, 2011 9:37 am من طرف زائر

» بـــآسمه ودعــــنـي كلمـــآت
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:08 pm من طرف masa

» كلمــــآت البــوم مع نفسسسي محــمد نور 2011
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:06 pm من طرف masa

» ●«¬.ஐ. وائل جسار - ياما خبيت .ஐ.●«¬
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:02 pm من طرف masa

» كلمات البوم تامر حسنى - اللى جاي احلى
الأربعاء يوليو 13, 2011 11:59 am من طرف masa

» كلمات آخـــر ودآع عـــلاء الامــين
الأربعاء يوليو 13, 2011 11:57 am من طرف masa

» كلمـــ’ـــآت كيـــف بطول بــآلي ؟؟ /// ملحــم زيـــن 2011
الأربعاء يوليو 13, 2011 11:56 am من طرف masa

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 معتقدات شامية بتجلط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
masa
المدير


عدد المساهمات : 1114
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
الموقع : http://masa14.yoo7.com

بطاقة الشخصية
موضوع جديد:
50/50  (50/50)

مُساهمةموضوع: معتقدات شامية بتجلط   الخميس يناير 28, 2010 3:49 am




معتقدات شاميه







* اذا انكسرت كاسة بيقولوا: انكسر الشر (تقولوا الشر مخلوق من الزجاج)







* اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول

( انو اذا طفل صغير متسطّح ما بصير حدا يمر من فوقوا

ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!!

و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا فشخة بنية)







* قص الاظافر بالليل مو منيح

(لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص )








* مراششة الميه فراق (ما بصير حدا يرش رفيقو بالمي

لان بعدين بيتفرقوا اي شو عم يرشه بالزيت كاز )







* للي بيفوت على بيت جديد بيفوت معه عرق اخضر و

مقص و مصحف و يدخل بالرجل اليمين

(واللي بيعمل غير هيك بيتحول لسعدان !!)






* اذا اجت الكندرة فوق الكندرة يعني رايحين مشوار

(واذا اجت تحتها يعني راجعين من المشوار ؟؟!!)
* اذا زحف الولد او زقزقت العصافير معناها جاينا ضيوف

(وبهيك حالة لازم توقفوا ورى الباب لانهم بكونوا طالعين عالدرج)






*اذا طنت ادنك اليمين حدا عم يحكي عنا بالمنيح و

اذا طنت اليسار معناها حدا عم يجيب سيرتنا بالعاطل

(واذا طنوا مع بعض معناتها طرشت عليك العوض)





* اذا رفت عيني اليمين بيكون جاينا خبر طريف
*اذا رفت عيني الشمال بيكون جاينا خبر مو منيح

(اما اذا رفوا سوى فأنت اكيد احول)






* اذا حكني حاجبي معناها بدنا نستقبل حدا جاي من السفر





*إذا حكني كفي اليمين معناها بدي أقبض مصاري




*و إذا حكني كفي اليسار معناها بدي أدفع مصاري

(اما اذا حكك شي تاني بقى فأنت اكيد جربان روح تحمم)






* و ما بصير الحمام بالليل (طبعا شي بديهي لأن اكيد المي بتكون مقطوعة)






*و ما بينفع كب المي بالبلوعة بالليل من غير التسمية بالله و

الاستعاذة أولا (يالطيف مشان ما يأذونا ولا نأذيهن)

بس عرفتوا مين هدول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............

ولا انا !!!!






*وإذا عمل العصفور تحتو على الأواعي يعني جاييكون رزقة

(وما لازم تغسل ملابسك شي سنة مشان الرزقة)






*و دلق القهوة رزقة وكمان نفس الحكي خليها مدلوقة لا تمسحها







*و شرب المي بعد القهوة قلة زوء (حتى لو اتشردقت موت ولا تشرب مي )






* كمان يلي حامل بصبي بتحلا واذا حامل ببنت بتتباشع






* وإذا الطفل قعد بالصينية وهي عالأرض بيرتعبوا

لأنه هاد الولد رح يضيع (ويمكن يتشرد هاد اذا ما طلع حرامي كمان )







* و كمان إذا حدا صبلك شاي او قهوة وملى الفنجان كتير

بكون قلبوه مليان منك واذا صبها ناقصة هدا دليل على انو هالشخص ناقص







*والي بيعدّ النجوم بيطلعلو تالولات بايدو (بس اذا حسن يحصيهم ما بيطلع شي)






*وبعد ما نخلص صلاة نطوي السجادة مشان

الشيطان ما يصلي عليها (خلّيه يصلّي بركدن يتوب ويصير يوسوسلنا بالخير!!)

[center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masa14.yoo7.com
 
معتقدات شامية بتجلط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*♥*مـمــلـكــــــة الاحســـــاس *♥* :: القسم العام :: قسم ا لمنوعات :: منتدى النكت والطرائف-
انتقل الى: